علّق لوران سيمان مدافع المنتخب البلجيكي، على نتيجة مباراة منتخب بلاده الودية أمام المنتخب المصري، استعدادًا لمونديال روسيا.

وحقق منتخب بلجيكا فوزًا بثلاثية نظيفة، قبل أيام من المونديال الذي ينطلق يوم 14 من شهر يونيو الجاري.

وفي تصريحات نشرتها شبكة "rtbf" البلجيكية قال سيمان:" لقد كان الفريق المصري في وضع جيد، كان من الجيد أننا تمكنا من استغلال بعض أخطائهم".

وأضاف:" أردنا أن نضغطهم بما يكفي، ونحصل على الكرة، لم تكن مثالية ولكن كان هناك الكثير من الأشياء الإيجابية، ويجب أن نواصل العمل من أجل كأس العالم".

سيمون يتواجد في قائمة المنتخب البلجيكي النهائية لمونديال روسيا، وقد استدعاه مدربه روبيرتو مارتينيز كلاعب (جوكر) للاستعانة به تحسبًا لعدم تمكن القائد فينسينت كومباني من المشاركة بسبب الإصابة.

وعلق المدافع البلجيكي على استدعائه كلاعبًا (جوكر) في القائمة: "يعلم الجميع أنني في وضع حساس ومعقد، وبعد ذلك أحاول أن أكون سعيدًا وأتقدم بتجربتي، بالطبع أشعر بخيبة أمل، كما هو الحال لمن لم يتواجد في القائمة، لكني أريد أن أعطي كل شيء لبلدي، وأن أعطي كل شيء لهذا الفريق، بالنهاية سيكون القرار النهائي للمدرب".

وأضاف:" لا أرغب في الضرر لأي شخص،آمل أن يتعافي كومباني وتوماس فيرمايلين قبل انطلاق المونديال، وفي اللحظة المناسبة سأعود للمنزل!".

وأختتم سيمان مؤكدًا أن تفاجأ بمشاركته أساسيًا في لقاء اليوم لكنه نوه أنه كان لديه فكره عن ذلك في ظل إصابة الثنائي فيرمايلين وكومباني.