أكد روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، أن ودية منتخب بلاده أمام المنتخب المصري، كانت بمثابة " اختبار وتمرين جيد" قبل المونديال.

وحقق المنتخب البلجيكي فوزًا على منتخبنا الوطني بثلاثية دون رد استعدادًا لفاعليات مونديال روسيا، الذي ينطلق يوم 14 من شهر يونيو الجاري.

وقال مارتينيز في تصريحات أعقبت المباراة: "كان اختبارا جيدا لنا، لقد خلقنا الفرص، وسجلنا ثلاثة أهداف ضد فريق يملك سجل دفاعي، وهناك جوانب أردت تحسينها، وهي الجوانب التي قمنا بتحسينها مقارنة بالمباراة ضد البرتغال".

وأضاف: "كان من الجيد أن نرى جميع اللاعبين يخوضون المباراة بعقلية جيدة للغاية، ورأيت فريقًا متعاونًا لمدة 90 دقيقة وكان تمرينًا جيدًا للغاية".

مارتينيز علّق كذلك على دفعه بلاعبه لوران سيمان أساسيًا ومشاركته في المباراة والتي كانت بمثابة مفاجأة فأوضح: "أعطيت سيمان مزيد من الدقائقعليه أن يكون في وضع الاستعداد كبديلاً لكومباني وفيرمايلن، اللاعب الذي لعب دورا كبيرا في تأهلنا للمونديال ، لعب لوران بشكل جيد اليوم".

واستدعي مارتينيز لاعبه سيمان لقائمة بلجيكا كلاعب (جوكر) للاستعانة به تحسبًا لعدم تمكن القائد فينسينت كومباني من المشاركة بسبب الإصابة.

لوران علّق أيضًا على مباراة اليوم واستدعائه ومشاركته ويمكنك مطالعة تصريحاته من هنا