أبدى نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك الأسبق، رضاه عن أداء الفراعنة تحت القيادة الفنية للمخضرم هيكتور كوبر، خلال الفترة الماضية.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية لفضائية "سي بي سي إكسترا" عبر برنامج "إكسترا نيوز": "راض بنسبة 75% عن أداء منتخب مصر في الوديات، هيكتور كوبر يلعب بواقعيه ويحقق نتائج في النهاية".

وأضاف: "النتائج في الوديات ليس لها علاقة بالمواجهات الرسمية، ولماذا نواجه منتخب قوي جدًا مثل بلجيكا؟، ولماذا نلعب مبارياتنا خارج مصر؟".

واستكمل: "لدينا أزمة كبيرة في التمركز وسوء التعامل مع العرضيات في منتخب مصر، وأفضل الدفع بمحمد صلاح كمهاجم حر، فلقد طور نفسه بشكل كبير".

أما عن حراسة مرمى المنتخب في المونديال، تابع: "محمد الشناوي الأفضل والأجهز حاليًا لحراسة عرين الفراعنة بالمونديال، وعصام الحضري لديه طموح ولذلك عندما يبتعد عن المشاركة يخلق حاله من التوتر الكبير داخل الفريق في المعكسر، حيث يقوم بالحديث مع المدرب ومع الإعلام ومع مدرب حراس المرمى وهذا يؤثر على الحارس الذي سيشارك أساسيًا".

واستطرد: "على محمد الشناوي أن يتجاهل هذا التوتر حتى لا يؤثر على مستواه، وشريف إكرامي الأجهز بعد الشناوي مباشرة وآخرهم الحضري".

وأشار: "أحمد ناجي مدرب حراس المرمى لن يستطيع التصدي للحضري حالة إثارته للمشكلات داخل المنتخب".

وأردف: "الأفضل للجميع أن يكون كأس العالم هو المحطة الأخيرة لتواجد كوبر مع منتخب مصر، فقد تعرض الأرجنتيني في الفترة الأخيرة لبعض الضغوط في بعض المراكز، أهمها حراسة المرمى".

واختتم: "هيكتور كوبر اختار القائمة وهو مقتنع بها تمامًا وليس هناك أي مجاملات بها".