سخر اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح ليفربول الإنجليزي، من تصريحات "سرجيو راموس" مدافع فريق ريال مدريد الأخيرة، بعدما دافع الأخير عن نفسه بعد تسببه في إصابة "صلاح"، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان راموس قد علّق على إصابة صلاح، قائلًا: "اللعنة، لم أكن أريد أن أتحدث عن قضية صلاح، لأن الأمور يتم تضخيمها، لكن إذا رأيتم اللقطة ستجدوا أنه أمسك بي أولاً من الذراع ثم سقط على الجانب الآخر بينما أُصيب في ذراعه الأخرى" (طالع التصريحات كاملة).

صلاح علق على ذلك في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا: "هل تعتقد أن الإصابة التي تعرضت لها لم تكن متعمدة؟، لا أعرف.. ربما!".

وردًا على سؤال "راموس قال صلاح أمسك بي أولاً من الذراع ثم سقط على الجانب الآخر بينما أُصيب في ذراعه الأخرى، ما رأيك؟" قال: "إنه مضحك".

وواصل هداف البريميرليج سخريته من "راموس"، وقال ردًا على إمكانية مشاركته في الشوط الثاني إذا تحامل على نفسه: "الأمور تكون على ما يرام عندما يكون الشخص الذي تسبب في بكائك، يجعلك تضحك، ربما يمكنك أيضًا أن تخبرني ما إذا كنت مستعدًا لكأس العالم؟".

وأتم: "تواصل سرجيو معي؟، لقد أرسل لي رسالة؛ لكنني لم أخبره أنني كنت على ما يرام".

وكان "راموس" قد تعرض لانتقادات واسعة على إثر أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وريال مدريد، بعدما تدخل بشكل عنيف على "صلاح" وتسبب في إصابته بالكتف والمتوقع على إثرها غيابه بشكل مبدئي عن أولى مباريات المنتخب المصري في مونديال روسيا أمام أوروجواي، يوم الجمعة المقبل.