خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيزة استعدادًا لمواجهة تاون شيب البوتسواني ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا.

وأدى رباعي الفريق أحمد علاء، ناصر ماهر، جونيور أجاي ووليد أزارو تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم مع أخصائي الفريق طارق عبد العزيز.

وانتظم أزارو في التدريبات مع زملائه بعد عودته من المغرب لقضاء إجازة قصيرة مع عائلته بعد استبعاده من منتخب بلاده بسبب الإصابة.

وعقد محمد يوسف المدرب العام جلسة مع الخماسي أكرم توفيق ومحمود الجزار وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي من أجل تحديد برنامج خاص لهم لتأهيلهم، كما طالبهم بالاجتهاد في التدريبات للحصول على فرصة الفترة المقبلة.

وحضر المران المدير الفني الجديد للأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون، والهولندي مايكل ليندمان مدرب الأحمال الذي انضم مجددًا للجهاز الفني بعدما عمل مع مارتن يول المدرب السابق للفريق.

وتحدث خالد محمود طبيب الأهلي مع كارتيرون عن حالة اللاعبين المصابين في الفريق بعد جلسة عقدها الطبيب والمدرب عقب نهاية المران.

يذكر أن كارتيرون حضر إلى القاهرة صباح اليوم الأربعاء وعقد جلسة مع مجلس إداراة الأهلي لتوقيع عقود تدريب الفريق لمدة سنتين، ومن المفترض أن يحدد كارتيرون في الأيام القليلة المقبلة قائمة الأهلي النهائية، واللاعبين الذين سوف يتم الاستغناء عنهم والاحتياجات أيضًا.