في الوقت الذي ينشغل فيه المصريون بدرجة اللياقة البدنية للنجم محمد صلاح قبل مواجهة منتخب الأوروجواي، سيكون تحت تصرف مدرب منتخب مصر "هيكتور كوبر" جناح ساحر آخر وهو "محمود حسن تريزيجيه".

هكذا تحدثت شبكة "هوسكورد" العالمية عن لاعب فريق قاسم باشا قبل المباراة المرتقبة ظهر اليوم في إطار لقاءات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس العالم في روسيا التي انطلقت أمس.

وأشارت الشبكة إلى أن "تريزيجيه" كان أعلى لاعبي الدوري التركي تقييمًا بعد موسم 2017/2018 بنسبة 7.53/10.

وأوضحت أن "تريزيجيه" يخوض مونديال روسيا بعد موسم مثير بشكل كبير حيث سجل 13 هدفًا وصنع 6 أهداف، كما لا يمكن إنكار بصمته مع قاسم باشا الذي أنهى موسم الدوري التركي في المركز الثامن.

وترى الشبكة أن "تريزيجيه" يمتلك الآن فرصة مثالية لعرض مواهبه أمام العالم بأكمله، فبالرغم من أن الأضواء متجهة نحو "صلاح"، إلا أن مواطنه يمتلك أيضًا ما يؤهله للفت الأنظار، وسيثبت ما إذا كان قادرًا على تحويل تألقه على صعيد الأندية إلى الصعيد الدولي.

وأكدت أيضًا أنه حال تألق "تريزيجيه" في تلك البطولة العالمية الكبرى، فإن مصر سيكون لديها فرصة قوية للتأهل إلى دور الـ16.

وأفادت أن هناك اهتمام من قِبل أندية واتفورد وإيفرتون وليستر سيتي تجاه ضم "تريزيجيه" ومن المتوقع أن يزيد هذا الاهتمام في الأسابيع المقبلة.

 ونشرت الشبكة تصريح نائب رئيس نادي قاسم باشا عندما أكد شراء "تريزيجيه" بشكل دائم مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 5 ملايين يورو فقط.

وأنهت الشبكة تقريرها قائلة: "بينما يميل صلاح لسرقة الأضواء، فإن على مشجعي كرة القدم أن يراقبوا تريزيجيه بشكل جيد".