علقت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، على غياب اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف الريدز، عن مواجهة الفراعنة أمام منتخب أوروجواي في كأس العالم بروسيا.

وكان المنتخب الوطني قد سقط بهدف نظيف في الوقت القاتل أمام السيليستي، في أولى جولات المجموعة الأولى والتي تضم روسيا والمملكة العربية السعودية.

ولم يشارك "صلاح" في المباراة، حيث رفض المدرب الأرجنتيني "هيتكور كوبر" المدير الفني للمنتخب الوطني، المخاطرة والدفع به في المباراة، في ظل تخوفه من تجدد إصابته التي لحقت به في 26 مايو الماضي، بنهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد.

ويلقى "بطولات" الضوء على ردود أفعال مشجعي الريدز والتي جاءت كالتالي:

وكتب مُشجع: "اليوم هو ذكري ميلاد محمد صلاح وهو لم يشارك، وكأس العالم بدأت للتو، وليس هناك ما يدعو لإنقاذها عندما تكون مصر في خطر الخروج، صلاح استحق اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الآن يستحق اللعب في روسيا، أنت تستحق الكثير يا صلاح!".

وغرد مُشجع آخر: "مصر بدون صلاح مثل ليفربول بدون صلاح"، وليرد عليه آخر: "من المُحزن حقًا أن نرى مصر تخسر!، ولكن لا يزال بإمكانهم التأهل للدور القادم".

وكتب أحدهم: "مصر لا تستطيع أداءً جيدًا بدون محمد صلاح مثل ليفربول"، ورد مشجع آخر: "نهاية مؤسفة لـ مصر، وأتساءل عما إذا كان مو صلاح سيحصل على وقت للعب في روسيا، لديّ بعض الشكوك بسبب إصابته".

وغرد مشجع آخر: "بدون صلاح، قلبي انفصل حرفيًا لمصر".

وأشاد مُشجع آخر بأداء مصر في غياب هداف ليفربول وكتب: "الفراعنة قدموا مباراة دفاعية جيدة جدًا، حتى بدون مو صلاح، المباراة لم تكن سيئة مبروك لأوروجواي".

ونختتم بمشجع كتب: "صلاح لم يشارك حتى لمدة 15 دقيقة، المباراة كانت مهمة جدًا، سوف نرى هل سيشارك ضد روسيا أم لا؟.. هو السلاح السريّ لمصر".