فاز منتخب السنغال على نظيره منتخب في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "سبارتاك"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثامنة بكأس العالم 2018 بروسيا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب السنغالي بهدف نظيف، جاء عبر النيران الصديقة في الدقيقة 37 عبر اللاعب "تياجو سيونيك" بعد تمريرة رائعة من "ساديو ماني" إلى "إدريسا جاي" المتمركز على حدود منطقة الجزاء ثم سددها الأخير لتصدم كرته بالمدافع البولندي وتحول مسارها لداخل الشباك. (شاهد الهدف).

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن "مباي نيانج" من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 60 لمنتخب أسود الترانيجا، حيث استغل خطأ فادح من "تشيزني" حارس بولندا،  بعدما تقدم خارج خط مرماه أستغلها "نيانج" انطلق بالكرة ثم سددها بكل سهولة في شباك خالية معلناً عن الثاني لصالح منتخب السنغال. (شاهد الهدف).

وفي الدقيقة 86 تمكن المنتخب البولندي من تقليص الفارق عبر اللاعب "ججيجوش كريتشوفياك" (شاهد الهدف)، واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع، ولكن منتخب النسور البيضاء فشل في خطف هدف التعادل، ليتمكن المنتخب السنغالي من تحقيق أول فوز للأفارقة في مونديال روسيا.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب السنغالي المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الياباني الذي يحتل المركز الثاني، بينما احتلت بولندا المركز الثالث، فيما تتذيل كولومبيا المجموعة.