حسم مسؤولو نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، موقفهم من رحيل حميد أحداد مهاجم الفريق الكروي إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد أعلن موافقة الدفاع الجديدي على منح الاستغناء الخاص بالمهاجم المغربي حميد أحداد من أجل ضمه إلى الكتبية البيضاء.

ووفقاً لصحيفة "البطولة": "مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي، وافقوا بشكل رسمي على انتقال اللاعب حميد أحداد إلى الزمالك مقابل مليون و400 ألف دولار".

وأضافت: "رئيس الزمالك وافق على مطالب الدفاع بزيادة 200 ألف دولار، ما ساهم في تقريب وجهات النظر وتذويب جليد الخلافات بين الطرفين، كما ينص العقد الاحترافي أيضا على استفادة الفريق الجديدي من نسبة 20 بالمائة من صفقة انتقال أحداد إلى فريق آخر مستقبلا، علما بأن فريقه الأم أدرار سوس سيستفيد من نفس النسبة من القيمة المالية الصفقة كما ينص على ذلك العقد المبرم بينه وبين الدفاع".

واختتمت الصحيفة: "من المرجح أن يحل وفد مصري رسمي رفيع المستوى يتقدمه مرتضى منصور في الأسبوع المقبل بمدينة الجديدة لإتمام شكليات الصفقة وتوقيع بروتوكول اتفاقية شراكة وتعاون بين الناديين المغربي والمصري".

يذكر أن الزمالك استأنف تدريباته، أمس الثلاثاء، استعدادا للموسم الجديد، تحت قيادة خالد جلال المدير الفني.