علّق المدرب "أحمد حسام ميدو" المدير الفني لنادي وادي دجلة السابق، على فوز منتخب البرازيل على نظيره منتخب كوستاريكا بكأس العالم 2018 في روسيا.

وكان منتخب راقصي السامبا قد فاز على نظيره الكوستاريكي بشق الأنفس في الوقت القاتل بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم على ملعب "سان بطرسبرج"، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة والتي تضم صربيا وكوستاريكا.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "البرازيل استحقت الفوز مدرب أخذ مخاطرة كبيرة بنزول فيرمينو بدلًا من باولينيو وحتى بعد احباط عدم احتساب ضربة الجزاء واصلوا الضغط بكل الطرق حتى نهاية المباراة".

وواصل محلل شبكة "beIN" الإخبارية : "النتيجة ستحرر الضغوط من على المدرب واللاعبين؛ وخاصًة هدف نيمار سيجعله أفضل في المباريات القادمة".

وأتم: "مدرب البرازيل تعلم من اخطاء المباراة الأولى وأشرك كوستا مبكرًا بدلًا من ويليان وأعطى وقت اكبر لفيرمينو، مباراة اليوم ستكون البداية الحقيقية للبرازيليين".

يُذكر أن المنتخب البرازيلي قد وضع قدمًا في دور الستة عشر، بعد التعادل مع سويسرا بهدف لمثله في الجولة الأولى، وسيواجه منتخب صربيا في ختام الدور الأول، الأسبوع المقبل.