انتقد المدرب الأرجنتيني "إدجاردو باوزا" المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، طريقة لعب منتخب بلاده أمام كرواتيا بنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وتلقى البيسيليستي خسارة فادحة على يد المنتخب الكرواتي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة، والتي تضم كذلك نيجيريا وآيسلندا.

وقال باوزا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "رأيت الأرجنتين تلعب بدون هوية، الأمر بدا لي غريبًا، لأن سامباولي لم يكن هكذا".

وأضاف: "لم أر ميسي في المباراة، لقد غاب عن اللقاء، ولا يمكننا لومه، زملائه لم يساعدوه، لقد اضطر للنزول كثيرًا إلى الوسط، وطريقة لعب كرواتيا لم تكن مريحة له".

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة نسور نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة من العيار الثقيل، لحسم بطاقة التأهل لدور الستة عشر بمونديال روسيا.

يُذكر أن منتخب راقصي التانجو يحتاج لتحقيق الفوز على نيجيريا في الجولة الثالثة بفارق أهداف جيد، ليصبح رصيدهم 4 نقاط بينما تفوز كرواتيا على آيسلندا بأي نتيجة لتتأهل في المركز الثاني، أو تتعادل آيسلندا مع كرواتيا والاحتكام لفارق الأهداف، ليتأهل رفاق "ميسي" للجولة المقبلة.