أكد هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على أهمية مباراة السعودية المقبلة في كأس العالم.

منتخب مصر يواجه السعودية في تمام الرابعة عصر غد الإثنين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في مباراة تحصيل حاصل، بعد أن فشل المنتخبان في جني أي نقاط في أول مباراتين بالمجموعة، وتأكد خروجهما من الدول الأول.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقاء السعودية هام لأننا نريد أن ننهي المونديال بنتيجة جيدة، واستعدينا بشكل جيد ونحاول أن نسعد الشعب المصري".

وعن التشكيل، أكد الأرجنتيني أنه لن يقوم بتغييرات كبيرة في التشكيل الأساسي أمام السعودية، لافتًا إلى أن التعديلات ستكون بمبررات.

وكشف حقيقة وجود مشكلات داخل المنتخب، قائلًا: "لابد أن يكون هناك أدلة حول ما يتردد بالإعلام، بالطبع هناك اختلافات طفيفة وهذه أمور عادية؛ ولكن هناك وحدة داخل الفريق".

وتحدث عن أداء الفراعنة: "أعتقد أن هناك من يُخالفني الرأي، أداء مصر كان جيدًا، وكان هناك ١٠ دقائق صعبة أمام روسيا وهذا كلفنا الكثير، وفي لقاء أوروجواي كنا ثابتين".

وشدد: "مصر قدمت أفضل أداء لها وكان هناك أخطاء يجب أن نحللها، وأنا راضي بشكل عام".

وأردف: "الأخطاء يمكن لنا أن نناقشها، ونعيد النظر في أسلوب معين ونقر بالأخطاء، روسيا سببت لنا مشكلات بسبب التميز في الكرات الهوائية، وكذلك اوروجواي، ولم نتمكن من حسم الأمور لصالحنا".

وعن تأثر المنتخب بإصابة محمد صلاح، قال أشار: "لا شك أنه لاعب مهم بالنسبة لنا، فهم ممتاز وهداف تلقائي وهذا ما قام به أمام روسيا، ولكن لا يمكن أن أتنبأ بما كان سيقدمه في مباراة أوروجواي".

واختتم كوبر حديثه عن مباراة مصر السعودية، لافتًا إلى أن المباراة لها حماس خاص للمنتخبين، وأن هناك قواعد للمنافسة الشريفة بكرة القدم على الطرفين الالتزام بها، مشددًا: "لا أعتقد أن الحماس سبصل لحد الإصابات، ولا أعتقد أن اللاعبين السعوديين سيشكلون خطرًا جسديًا على المصريين".