شدد اللاعب "ياري مينا" مدافع ونادي برشلونة الإسباني، على صعوبة المباراة المقبلة أمام منتخب السنغال، بعد الفوز على منتخب بولندا في كأس العالم 2018 بروسيا.

ونجح المنتخب الكولومبي في الفوز على نظيره البولندي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "كازان آرينا"، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة والتي تضم السنغال واليابان.

وقال مينا في تصريحات عقب نهاية المباراة لشبكة "Gol Caracol" الكولومبية: "أشكر الله على الهدف الذي سجلته، أنا سعيد جدًا لهذا الهدف، أهدّئه لعائلتي وأصدقائي الذين هم دائمًا يدعموني".

وأضاف: "نحن كنا نعلم أن مواجهة بولندا، لن تكون سهلة، لقد خسرنا في الجولة الأولى، وهم أيضًا تعرضوا للخسارة أمام السنغال، لذلك المباراة كانت هامة للمنتخبين".

وواصل: "لقد لعبنا بشكل رائع للغاية، ونجحنا في إحراز ثلاثة أهداف، ونجحنا في اغلاق المساحات أمامهم، وشكلنا خطورة كبيرة عليهم، وحصلنا على نقاط المباراة".

وأتم: "اليوم سنحتفل بالفوز، وغدًا سنعود للتدريبات وعلينا التفكير في ما هو قادم، نحن في انتظارنا مباراة مُعقدة أمام السنغال، وهدفنا تحقيق الفوز في المباراة".