أبدى اللاعب "خاميس رودريجيز" صانع ألعاب منتخب كولومبيا ونادي بايرن ميونخ الألماني، سعادته بالفوز على منتخب بولندا في كأس العالم 2018 بروسيا.

وصنع "خاميس" هدفين في فوز المنتخب الكولومبي في الفوز على نظيره البولندي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "كازان آرينا"، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة والتي تضم السنغال واليابان.

وقال خاميس في تصريحات عقب نهاية المباراة لبرنامج "Deportes RCN" الكولومبي: "لقد قدمنا أداء جيد للغاية، ولعبنا مباراة فريدة من نوعها، وحصلنا على نتيجة رائعة".

وأضاف خاميس والذي حصل على جائزة رجل المباراة: "كنت أعاني من إصابة، ولم أكن أتحرك لعشرة أيام، ولكن عندما تكون مع المنتخب، أنت تقدم كل شيء لمساعدة بلدك، وأنا سعيد لهذا الفوز".

وواصل: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، لقد كان لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، لقد سجلنا ثلاثة أهداف، وهذه النتيجة إيجابية لنا، ويجب أن نواصل على هذا النحو".

وأتم: "المباراة المقبلة أمام السنغال لن تكون سهلة، هم فريق قوي، يملكون لاعبين جيدين للغاية، ولكن أعتقد إذا لعبنا بشكل جيد كما فعلنا في مباراة اليوم، فيمكننا تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم".