تواصل السباحة المصرية "فريدة عثمان" تألقها اللافت في دورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا، حيث حققت ميدالية ذهبية جديدة لمصر.

وتمكنت صاحبة الـ"23" عامًا من حصد الميدالية الذهبية في سباق 50 متر حرة، لتحصد الذهبية الثانية لها في المسابقة بالتزامن مع فشل منتخبنا الوطني في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان منتخب الفراعنة قد واصل أدائه الباهت بالمونديال، حيث سقط بهدفين لهدف أمام منتخب المملكة العربية السعودية، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين عصر اليوم على ملعب "فولجوجراد أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة الأولى والتي تضم روسيا والأوروجواي.

ليودع الفراعنة مونديال روسيا رفقة السعودية، بعدما سقط وصيف بطل أفريقيا في المباريات الثلاث بدور المجموعة، ليحتل المركز الرابع والأخير دون نقاط؛ فيما احتلت السعودية المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وواصل المنتخب الوطني فشله في البطولات الكبرى تحت قيادة "هيتكور كوبر" المدير الفني للمنتخب المصري، بعد خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية في يناير من العام الماضي.

يُذكر أن "فريدة" كانت قد أحرزت ميدالية ذهبية لمصر في سباق  50 متر فراشة، وحطمت الرقم القياسي  لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بإسبانيا، بزمن 25.48 ثانية.