علق المدرب البرتغالي "فرناندو سانتوس" المدير الفني لمنتخب البرتغال، على تعادل منتخب بلاده مع نظيره منتخب إيران في كأس العالم 2018 بروسيا.

وتعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإيراني بهدف لمثله في المباراة التي الربين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "موردوفيا أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا والمغرب.

وقال سانتوس عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "المباراة كان فيها الكثير من الضغوطات وتقنية الفيديو تدخلت كثيرًا، الأمور كانت تسير على ما يرام في الشوط الأول، وإيران لم تلعب بشكل جيد، ولعبوا على الهجمات المرتدة، ودافعوا بشكل جيد".

وأضاف: "في بداية الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد جدًا، وحصلنا على ركلة جزاء كان من الممكن أن تقتل المباراة، ولكن رونالدو أهدرها، وهم سجلوا هدف التعادل في الوقت القاتل، وهذه هي كرة القدم".

وواصل: "الحكم اجُبر على استخدام تقنية الفيديو في أكثر من مناسبة، وأنا لم أكن قلقًا حول رونالدو، الحكم ذهب إلى VAR ثلاث مرات في ركلتي جزاء، وبطاقة صفراء على رونالدو، وعلينا أن تقبل ذلك".

وأتم: "اهدار رونالدو لركلة جزء أمر طبيعي، أفضل اللاعبين في العالم يقومون بذلك، أنا لست قلقًا من شيء، أهم شيء في المباراة كان التأهل للدور المقبل، وأشكر الله على التأهل".

يُذكر أن المنتخب البرتغالي سيواجه نظيره منتخب أوروجواي في دور الستة عشر، بعدما تصدر السيليستي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز على مصر وروسيا والمملكة العربية السعودية، فيما احتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني بـ 5 نقاط وبفارق الأهداف عن إسبانيا.