يرى حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، أن لاعبي منتخب مصر لم يقدموا الأداء المشرف للكرة المصرية خلال مبارياتهم في المونديال، كما أن منتخب السعودية ظهر بشكل جيد أمام الفراعنة.

وقال حسام، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر فضائية صدى البلد: "منتخب مصر لم يقدم الأداء المشرف للكرة المصرية خلال مشاركته في كأس العالم".

وتابع: "لاعبو المنتخب الوطني افتقدوا الروح والحماس خلال مواجهة منتخب السعودية الذي وصل لمرمى الفراعنة بسهولة غريبة".

وواصل حديثه: "حالة اللاعبين البدنية منحت التفوق للمنتخب السعودي خلال مباراته أمام مصر، كما أن بيتزي استفاد بشكل جيد من قوة الدوري السعودي".              وأضاف: " قمة الفخر أن أقود منتخب مصر في هذة الفتره العصيبه التي يمر بها منتخبنا، ولدي الخبرات التي نعمل من خلالها والمساندة مهمة جدًا مثل ما يتم مساندة المدرب الاجنبي يجب مساندة المدرب الوطني".

وأردف: " إذا اصبحت مديرا فنيا لمنتخب مصر سأعطى الفرصة لكل اللاعبين المصرين داخل الدوري المصري او المحترفين، هذا ما يعطي روح المنافسة بين اللاعبين، وهذة طريقتي التي أعمل بها دائما في تدريب الاندية".

 وودع منتخب الفراعنة تحت القيادة الفنية لهيكتور كوبر بطول كأس العالم بروسيا 2018 بعدما سقط في المباريات الثلاث بدور المجموعة.

وفشل منتخب مصر في حصد أي نقاط ليحتل المركز الرابع والأخير؛ فيما احتلت السعودية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وحجزت أوروجواي الصدارة بـ9 نقاط، فيما جاء المنتخب الروسي وصيفًا بـ6 نقاط.