تحدث مدرب منتخب كرواتيا "زلاتكو داليتش" عن فوزهم أمام منتخب آيسلندا مساء اليوم وتأكيد تأهلهم إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم في روسيا.

وفازت كرواتيا بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال "داليتش" في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "نحن الآن على القمة، 9 نقاط، أمر رائع بالنسبة لنا، لأننا تجاوزنا المجموعة، الآن علينا أن نحضر كل شيء من أجل المباراة المقبلة أمام الدنمارك".

وأضاف: "كل ما حدث أصبح خلفنا الآن، حققنا أشياء رائعة، ولكن علينا أن نركز من أجل المواجهة المقبلة، اليوم لم يكن أداءنا هو الأفضل، اعتمدنا على بعض اللاعبين الجدد، منحناهم الفرصة".

وواصل: "ولكن بشكل عام نحن نشعر بالسعادة، شعور رائع أن نسجل سبعة أهداف ونستقبل هدفًا واحدًا في دور المجموعات من ركلة جزاء، في تاريخ بلادنا بأكمله لم نحقق هذه النتائج، أنا سعيد وفخور بفريقي".

وأردف: "ولكن نحن لم ننتهِ بعد، علينا أن نكون أقوياء ونحضر كل شيء من أجل القادم، مواجهة الدنمارك؟ ستكون مختلفة لأن الدنمارك خصم قوي، يتحلى بالانضباط، أتمنى أن نحقق الفوز، علينا أن نتدرب جيدًا".

واستكمل: "ستكون هناك جماهير كثيرة في تلك المباراة، جماهيرنا سيكونون دعمًا لنا، بلادنا تقف خلفنا، وتدفعنا إلى الأمام، وأتمنى أن نحقق الفوز ونمضي قدمًا في البطولة".