اعترف اللاعب "توني كروس" لاعب وسط منتخب ألمانيا ونادي ريال مدريد الإسباني، بأن منتخب بلاده لعب بشكل متراخي أمام نظيره كوريا الجنوبية بكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الألماني قد خسر بهدفين دون رد على يد منتخب الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب "كازان آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال كروس في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "الفوز أمام السويد منحنا الإثارة والقوة لمواجهة كوريا، واليوم كان نهائيًا لنا، ولكننا لم نتعامل معها كذلك".

وأضاف: "لقد حاولنا بذل قصارى جهدنا، في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد، في الشوط الثاني الأداء كان جيدًا في بعض الفترات، ولكن لم يكن لدينا شعور بأننا نخوض مباراة نهائية".

وواصل: "كان يجب علينا أن نسجل هدفًا، كان يجب علينا الركض قليلًا، نحن حزينون وغاضبون ، لكن ذلك لا يساعد على الإطلاق".

وأتم: "كنا نعلم أن السويد أحرزت هدفًا وأن يجب علينا المخاطرة، لقد سُنحت لنا فرص للتسجيل، لكننا لم نسجلها، وهذه كانت مشكلة لنا خلال هذه البطولة".

وودع منتخب الماكينات الألمانية مونديال روسيا، بعدما تذيل حامل لقب مونديال البرازيل 2014 المجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث خسر في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف نظيف، ثم فاز على السويد بهدف نظيف، قبل أن يسقط بهدفين لهدف أمام كوريا.