يُعد إقصاء المنتخب الألماني خبر سار لنادي ريال مدريد الإسباني، ومدربه الجديد "جولين لوبيتيجي" حيث سيكون بمقدور مدرب إسبانيا السابق الاعتماد على لاعب وسط الفريق الدولي الألماني "توني كروس".

وكان المنتخب الألماني قد خسر بهدفين دون رد على يد منتخب الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس على ملعب "كازان آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ليودع منتخب الماكينات الألمانية مونديال روسيا، بعدما تذيل حامل لقب مونديال البرازيل 2014 المجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث خسر في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف نظيف، ثم فاز على السويد بهدفين لهدف واحد، قبل أن يسقط بهدفين للا شيء أمام كوريا.

توني كروس

وبحسب صحيفة "البرنابيو" الإسبانية، فإن "لوبيتيجي" سيكون قادرًا على الاعتماد على "توني كروس" لاعب وسط الفريق في أقرب وقت ممكن استعدادًا لنهائي كأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد.

وسيحصل "كروس" على عطلة لمدة شهر على الأقل، للتعافي جسديًا وذهنيًا قبل الاستعداد لبدء الموسم الجديد.

وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد سيستأنف تدريباته في فالديبيباس في 16 يوليو المقبل، قبل أن يتوجه للمكسيك في 28 من الشهر ذاته لخوض مباراة ودية، وبعد ذلك سيذهب للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في الأول من أغسطس، قبل أسبوعين من نهائي السوبر.

يُذكر أن نهائي السوبر الأوروبي سيقام في الخامس عشر من أغسطس القادم في اليونان على ملعب "أ. لي كوك أرينا"، بين الميرنجي بطل دوري أبطال أوروبا وجاره أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأوروبي.