سلطت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على المؤتمر الصحفي الذي عقده الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، للحديث عن أسباب توديع مونديال روسيا 2018، وتوضيح حقيقة الملابسات العديدة التي تناولها الإعلام بشأن عدد من لاعبي المنتخب الوطني.

وظهر أبو ريدة في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء، وأعلن خلاله إقالة الأرجنتيني هيكتور كوبر والجهاز الفني من تدريب المنتخب المصري، بعدما ودع الفراعنة المونديال متذيلين للمجموعة الأولى بثلاث هزائم من منتخبات أوروجواي، روسيا، والمملكة العربية السعودية.

وعنونت "آس" :"رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يقول إن صيام رمضان أثر على الفريق في روسيا".

وافتتحت الصحيفة الإسبانية تقريرها: "اختار المنتخب المصري الصيام خلال شهر رمضان المبارك الذي انتهى قبل المباراة الافتتاحية للفريق في كأس العالم، أمام أوروجواي في 15 يونيو".

وأضافت: "قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة أن الصيام قبل نهائيات كأس العالم أثر على الفراعنة في البطولة الروسية".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الإتحاد المصري يبحث الآن عن مدير فني جديد بعدما تم إقالة كوبر، موضحة أن هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي مستبعد من الترشيحات لارتباطه بعقد مع أسود الأطلسي، لكن إذا أنهى تعاقده مع المنتخب المغربي سيبدأ التفاوض معه وفقًا لتصريحات أبو ريدة".