سخر "أوسكار تاباريز" المدير الفني لمنتخب أوروجواي من قائد البرتغال "كريستيانو رونالدو"، قبل مواجهة المنتخبين بكأس العالم 2018 في روسيا.

ويواجه السيليستي نظيره البرتغالي مساء غد السبت، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات دور الستة عشر بكأس العالم.

وقال المدرب الأوروجوياني في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "رونالدو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، عندما يكون في قمة مستواه، بالإضافة إلى هذا فهو كذلك قائد في الملعب، لا يوجد لاعب واحد قادر على احتوائه، لا دييجو جودين، ولا أي لاعب آخر".

وواصل: "علينا أن نعمل بشكل جماعي، سنأخذ الأمور على محمل الجد، لكننا لا نخشى مواجهته، لن نعاني في النوم بسببه؛ سنكون في قمة تركيزنا في تلك المباراة، البرتغال ليست رونالدو فقط، هناك لاعبين كذلك جيدين".

وأضاف: "لدينا بعض الأفكار بشأن خصومنا، لقد أخبرت اللاعبين أن يكونوا أكثر هدوءً، نحن لدينا الكثير من الخبرة، نحن معًا لتحقيق هدفًا، نعمل سويًا مُنذ 12 عامًا، وأعتقد أن كأس العالم أقرب إلينا من أي وقت مضى".

وأردف: "نحن متحمسون لتلك المباراة، ونعلم جيدًا ما نريده، نحن متحدون للغاية وعلى ما يرام، وأنا لديّ لاعبين يعرفون كيفية التعامل مع الإجهاد البدني".

وأتم: "تحقيق الفوز على البرتغال لن يكون سهلاً، ولكن الأمر ليس مستحيلًا، نحن نريد أن ننتصر عليهم لنقترب أكثر من حلمنا".