يعتقد "أدريان سيلفا" لاعب البرتغال، أن منتخب بلاده، سيكون قادرًا على هز شباك منافسه المقبل في كأس العالم 2018؛ منتخب أوروجواي.

ويواجه السيليستي نظيره البرتغالي مساء غد السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات دور الستة عشر بكأس العالم.

وقال مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "عدم استقبال الأوروجواي لأي هدف مُنذ انطلاق كأس العالم؟ سنكون أول منتخب يهز شباكهم".

وأكمل: "ستكون مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين، نملك حلول فردية وكذلك جماعية للفوز بالمباراة، هم لديهم تنظيم دفاعي جيد، وحتى الآن شباكهم نظيفة، لكنني واثق بأننا قادرون على هز شباكهم".

وأضاف: "لا أعتقد أن المباراة ستكون عدوانية، بل ستكون جيدة، ونحن مستعدون لها، ونريد حسم بطاقة التأهل للدور المقبل بأفضل طريقة ممكنة، لقد حققنا بالفعل هدفنا بالتأهل من الدور الأول، والآن نريد تخطى دور الستة عشر".

يُذكر أن المنتخب الأوروجوياني قد نجح في التأهل للدور الثاني، بعدما تصدر المجموعة الأولى، حيث فاز على مصر بهدف نظيف، ثم السعودية بنفس النتيجة، واختتم دور المجموعات بالفوز على روسيا بثلاثية نظيفة، ليحصد العلامة الكاملة.

بينما تأهل المنتخب البرتغالي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن إسبانيا، بعدما تعادل في المباراة الأولى مع لاروخا بنتيجة 3-3-، وفاز بهدف نظيف على المغرب، قبل أن يتعادل مع إيران بهدف لمثله.