قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق والمتحدث الإعلامي لنادي بيراميدز - الأسيوطي سابقًا -، إن الجمهور كان ينتظر ظهور الفريق القومي في كأس العالم بروسيا 2018 بشكل مشرف ولكن لم يحدث ذلك، لافتًا إلى أن مستوى الفراعنة يشير إلى وجود أزمة.

وكان منتخب مصر تحت القيادة الفنية للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر قد فشل في حصد أي نقاط خلال مواجهاته بالدور الأول من مونديال روسيا 2018، إذ خسر أمام أوروجواي وروسيا والسعودية. 

وأضاف حسن في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون سبورت" خلال استضافته ببرنامج "روسيا 2018": "كوبرعلم اللاعبين كيفية الدفاع وأنساهم الهجوم، ولكن تلك الإخفاقات بها إيجابيات، مثل مجموعة لاعبين جيدة حصلوا على خبرات كثيرة".

وتحدث عن نادي بيراميدز، قائلًا: "بيراميدز هو المسمى الجديد وليس الأهرام أو الأسيوطي، ولديه مستثمر سعودي وكل شيء سيظهر للنور في آوانه".

وأردف: "أهداف النادي خلال الـ4 سنوات المقبلة، تعويض كل الأموال التي صرفت عليه، وسيحقق كل المكاسب".

وتابع: "بالرغم من أنه ليس نادي جماهيري لكنه مولود قوي ولديه عقد رعاية بقيمة مالية تتخطي رعاية الأهلي والزمالك، وهذا الكلام على مسؤليتي الشخصية، وبعد أيام سوف يتم الإعلان على أرقام الرعاية الخاصة بالنادي".

واختتم: "سعيد بالعمل مع نادي بيراميدز وسط هذه الأندية الجماهيرية الكبيرة، وهذا المستثمر لا يعمل عندًا في الأهلي كما يشاع، ولكن هو استثمار على الطريقة الاحترافية والأحمر نادي كبير وله قاعدة جماهيرية عريضة".