يرى الأرجنتيني "إزيكييل لافيتزي" جناح نادي هيبي شينا فورتون إف سي الصيني، ومنتخب الأرجنتين سابقًا، أن منتخب بلاده قادر على تحقيق الفوز على نظيره الفرنسي في المباراة التي تجمعها اليوم بكأس العالم 2018 بروسيا.

ويواجه راقصي التانجو منتخب الديوك الفرنسية في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات دور الستة عشر بكأس العالم.

وقال لافيتزي في حوار مع موقع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي: "قبل كل شيء، أشعر أنها ستكون مباراة جميلة ويجب مراقبتها، الفريقان يمتلكان لاعبين ممتازين، الفريق الفرنسي لديه عدد كبير من اللاعبين على مستوى عالٍ، والأرجنتين أيضًا كذلك".

وواصل: "بالطبع أريد أن تفوز الأرجنتين، لكنني أصر على أننا سنرى مباراة جميلة، لأن هناك لاعبون كبار في كلا الفريقين".

وأضاف لاعب سان جيرمان السابق: "كنت واثق من تأهل الأرجنتين لدور الستة عشر، لقد قضيت الكثير من الوقت مع اللاعبين في هذا الفريق، وأعلم التضحيات التي يقدمونها للمنتخب الوطني".

وأكمل: "لم أفقد أبدًا الثقة بهم، نحن لم نكن نستحق التعادل في المباراة الأولى أمام آيسلندا، وكرة القدم في كثير من الأحيان لا تكون عادلة، أنا دائمًا أؤمن بهؤلاء اللاعبين، ولديّ ثقة كبيرة فيهم".

وأردف: "المباراة ستكون صعبة للغاية على كلا الفريقين، فرنسا تلعب بشكل جيد في الوسط، وبدنيًا هم أفضل من الأرجنتين، ولكني أعتقد أن فريقنا قادر على إيذائهم وهم كذلك أيضًا؛ لذّا أظن أن الفريقين سيلعبان بحذر شديد في البداية".

وردًا على سؤال "أنت دائمًا تكون متحمسًا لفوز الأرجنتين على شبكات التواصل الاجتماعي على الرغم من استبعادك؟"، قال وهو مبتسمًا: "كيف لا أكون متحمسًا لمنتخب بلدي، أنا أرجنتيني، ولقد كنت جزءً من هذا الفريق، ولديّ الكثير من الأصدقاء هُناك، دائمًا أكون سعيدًا لفوز الأرجنتين".