أبدى الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني، رأيه في المواجهة القادمة لمنتخب بلاده أمام أوروجواي بمنافسات الدور ربع النهائي لمونديال روسيا 2018.

ونجح المنتخب الفرنسي في إقصاء الأرجنتين من دور الـ16 بعد فوز بنتيجة (4-3)، وتأهل منتخب أوروجواي على حساب البرتغال بعد فوز بنتيجة (2-1)، وسيلتقي المنتخبان يوم الجمعة المقبل بربع النهائي.

وقال جريزمان في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: "ستكون أوروجواي مثل أتلتيكو مدريد، سيضيعون الوقت وسيسقطون على الأرض وسيذهبون نحو الحكم للاعتراض".

وأضاف: "سيتعين علينا الاعتياد على ذلك لأن المباراة ستكون مملة وسيرغبون في استدراجنا إلى ذلك".

وفي ظل تألق الفرنسي كيليان مبابي ومساهمته في تأهل الديوك وإقصاء راقصي السامبا، امتدح جريزمان زميله: "الأمر متروك لنا لكي نهيئ له الظروف المناسبة ونفعل كل شيء لجعله يشعر بالارتياح على أرض الملعب، أوروجواي سيدافعون بشكل مختلف ضده".

وواصل جريزمان امتداح مواطنه الشاب: "إنه ربع النهائي وهو يبلغ من العمر 19 عامًا فقط. كان هادئا في غرفة خلع الملابس والنفق. نضجه يثير اعجابي. إنه دائمًا يستمع، إنه رائع بالنسبة لنا".

وأكمل مهاجم الروخي بلانكوس: ""عندما يريد أن يسجل أكثر، ويسبب الضرر للخصوم، سيكون لاعبًا كبيرًا. سوف يرفع من مستوى المباراة، الأمر متروك لنا لمنحه التمريرات الصحيحة".

جريزمان اختتم تصريحاته بشأن مواجهة الأرجنتين الماضية: "لقد فوجئت بأن الأرجنتين لعبت بدون مهاجمين، في ظل وجود جونزالو هيجوايين وسيرجيو أجويرو، على مقاعد البدلاء، ولكن سامباولي هو من اتخذ قراراته، كان علينا فرض الرقابة على ماسكيرانو وميسي وبانيجا وفعلنا هذا بشكل جيد".