وجه اللاعب "حسين الشحات" جناح نادي العين الآماراتي لكرة القدم انتقادات للمدرب الأرجنتيني "هيكتور كوبر" السابق لمنتخب مصر بسبب عدم إعطاءه الفرصة كاملة مع منتخب مصر.

وقال "الشحات" في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد": "أي لاعب مصري كان نفسه يشرف منتخب بلده في المونديال، ولكني ساندتهم بقوة، وتوجعت مع كل هزيمة نالها في البطولة".

وتابع: "انضممت لمعكسر المنتخب قبل مباراة اليونان، وتحاملت على إصابتي وشاركت في المباراة بعد استبعادي من مواجهة البرتغال، وتعرضت لإصابة ثانية في نفس المكان، وشعرت بألم كبير".

وأضاف: "كان نفسي أحصل على فرصة أكبر مع منتخب مصر قبل المعسكر في سويسرا، كوبر أخبرنا أنها الفرصة الأخيرة ولا توجد فرصة أخرى لضيق الوقت".

وواصل تصريحاته: "رغم تقديم أوراقي لجهاز المنتخب للتواجد في معسكر إيطاليا قبل المونديال، تفاجئت بعدم وضع اسمي في القائمة المبدئية".

وعن المشاركة في مباراة اليونان الودية.. أكد "الشحات": "الأمر مختلف في تلك المباراة عن مباراة البرتغال، بسبب عدم مشاركة محمد صلاح واللاعبين الأساسيين، خاصة وأنهم بكل تأكيد كانوا ليساعدوني في الظهور بشكل أفضل".

وعبر جناح العين الآماراتي عن سعادته بمستوى زميله "محمد صلاح" مع ليفربول.. ووصفه بأنه فخر العرب ولمصر، ويتميز بتواضعه الكبير مع اللاعبين وكان يحفز الجميع في معسكر سويسرا.

وأنهى تصريحاته: "شوط واحد ليس كافياً للحكم علي ومع البدلاء في مباراة اليونان، وتفاجئت أني غير متواجد في مباراة الكويت، رغم تألقي مع العين الآماراتي".