كشف وكيل اللاعبين محمد شيحة كواليس انتقال حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري، لصفوف الإسماعيلي، بعد انتهاء فترة تعاقده مع فريق التعاون السعودي.

وقال شيحة في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو مصر ببرنامج "شوت مع حتحوت": "الإسماعيلي حاول خلال الفترة الماضية ضم محمد أبو جبل أو محمود عبد الرحيم جنش وأحد حراس الأهلي أوعامر عامر أوعماد السيد، ولكن الأندية تبالغ في الأسعار".

وأضاف: "كان الخيار الأفضل لسد عجز هذا المركز في الإسماعيلي بعد إعارة الحارس الأساسي محمد عواد للوحدة السعودي، أن يتم التعاقد مع حارس كبير باسم عصام الحضري".

وأردف: "وجود الحضري في فترة مشاركة الإسماعيلي بالبطولة العربية والإفريقية سيساهم في ثقل اسم الدراويش بالبطولتين".

وتابع كاشفًا: "الحضري وقع على بياض في صفقة انتقال حر، وهو لم يعلن ولا يفكر في الاعتزال الدولي".

واستكمل: "رئيس النادي إبراهيم عثمان رفض انتقال عواد إلى بيراميدز، بالإضافة إلى أن الحارس يفضل الاحتراف الخارجي وجمهور الإسماعيلي لن يقبل بوجوده في نادي داخل مصر إلا الإسماعيلي".

وأردف مؤكدًا صعوبة رحيل محمود متولي عن الإسماعيلي، مشيرًا إلى أن اللاعبين الذين غادروا قلعة الدراويش كانت لهم ظروفًا مختلفة.

واستطرد: "عواد قبل الرحيل إبراهيم عثمان طلب منه التجديد، وكالديرون كان باقي له موسم واحد، وإبراهيم حسن يعاني نفسيًا داخل الإسماعيلي ويمر بأزمات مع الجماهير، وبهاء مجدي منح الدروايش كثيرًا، وتم التعاقد مع ثنائي بدلًا منه".

يذكر، أن فريق الإسماعيلي كان قد نجح في إنهاء الموسم الماضي بمركز الوصافة بعد تصدر الأهلي وحسمه للبطولة، ويستعد لخوض غمار منافسات الموسم الجديد والمشاركة في دوري أبطال افريقيا، والبطولة العربية.