يدرس نادي وولفرهامبتون الإنجليزي الطريقة الأفضل من أجل ضم المدافع الدولي المصري "أحمد حجازي" في الميركاتو الصيفي الحالي من صفوف ووست بروميتش ألبيون.

وأفاد موقع "HITC" أن النادي الإنجليزي الصاعد للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، يريد الحصول على "حجازي" بطلب من مدربه البرتغالي "نونو سبيرتو سانتو".

المدافع الدولي البالغ من العمر 27 عاماً، قدم أداء مميز في الموسم الماضي مع وست بروميتش لكن فريقه هبط إلى الدرجة الأولى الإنجليزية.

ولكن هناك مشكلة تعرقل إتمام المفاوضات بين الناديين وهي حاجة وست بروميتش إلى التعاقد مع مدافع جديد بالميركاتو الصيفي بعد رحيل "جوني إيفانز" إلى صفوف ليستر سيتي قبل أسابيع.

ويريد "دارين مور" المدير الفني الحالي لوست بروميتش أن يدعم فريقه بأكثر من صفقة، وفي حالة بيع "حجازي" سيكون هناك عجز في الخط الدفاعي.

ويحاول وولفرهامبتون أن يعرض حل مناسب لجميع الأطراف، رغم قدرته على دفع قيمة المدافع المصري وهي 10 ملايين جنيه إسترليني، ولكن حتى يحصل على موافقة الطرف الآخر قد يعرض صفقة تبادلية تتضمن لاعب من صفوف الفريق.

ويلمح الموقع أن المدرب "سانتو" قد وافق على رحيل مدافعه "داني باتث" في صفقة تبادلية، مع تقليل مبلغ ضم "حجازي" للإعلان عن التعاقد في أقرب وقت ممكن.