فضّل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعفاء  قائد الفريق حسام عاشور، من المشاركة في التدريب المسائي، الذي أقيم في الخامسة عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب "NK POLET»، القريب من فندق الإقامة في كرواتيا.
 
ويأتي ذلك بسبب استمرار الآلام في كاحل القَدَم، حيث خضع عاشور لتدريبات تأهيلية؛ تحت اشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل.
 
وتعرّض عاشور للإصابة بكدمة في كاحل القَدَم، خلال مشاركته في التدريبات الصباحية، التي أقيمت صباح اليوم، الثلاثاء.
 
وخاض الفريق مرانه المسائي بعدما خاض تدريبًا صباحيًا على نفس الملعب، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق؛ بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي يتضمّن المران على فترتين اليوم وغدًا.
 
وغادر الظهير الأيمن باسم علي، مران الفريق الثلاثاء، بسبب الإصابة، حيث تعرض لكدمة في الركبة، حرمته من استكمال التدريب.
 
وفضّل طبيب الفريق خالد محمود منحه راحة، على أن يخضع لفحص طبي غدًا لحسم مشاركته في المران.
 
 
وركز الجهاز الفني للأهلي، خلال المران المسائي، على التدريبات الفنية، لاسيما أن المران الصباحي شهد الشق الأكبر منه تدريبات بدنية.
 
وكان الفريق قد خاض مرانًا صباحيًا على نفس الملعب، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلى كرواتيا أمس، الاثنين، للانتظام في معسكر مغلق هناك حتى يوم الـ10 من يوليو، يخوض خلاله مباراتيْن وديتيْن، استعدادًا لمواجهة «تاونشيب» البتسواني، يوم 17 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.