أكد وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على أهمية المعسكر الذي يخوضه الأحمر خلال الفترة الجارية، متمنيًا تحقيق نتائج جيدة وعودة جميع اللاعبين دون إصابات.

وانتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا بداية من يوم الإثنين الماضي، ويستمر حتى يوم 10 من يوليو الجاري، استعدادًا لمباراة تاونشيب البوتسواني المقرر لها يوم 17 من نفس الشهر، فى القاهرة، ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الأهلي": "لا يوجد وقت طويل بين انتهاء المعسكر والمباراة الرسمية الأولى، لذا نخوض تدريبات على فترتين لكي يكون هناك حفظ لطريقة لعب كارتيرون المدير الفني".

وأضاف: "المدير الفني الجديد سعيد باللاعبين لأنهم يؤدون التدريبات على مستوى عالي، وكل يوم يمر يكون هناك استجابة أكثر، ونركز على تحقيق المطلوب لأننا في موقف صعب بإفريقيا".

وأردف: "أتمنى التأهل لكأس العالم للأندية، الأهلي منظومة كبيرة وأي فرد في مصر يتمنى أن يكون منتمي لها، أشكر الله الذي حقق حلمي لكي أكون متواجدًا داخل الأهلي، وأما عن توقيعي على بياض فالجميع يعلم أنني عانيت لكي أنضم للأحمر، ولا يصح بعد تحقيق حلمي أتشرط".

واختتم: "الأهلي وطن داخل وطن، وبطولة كأس العالم للأندية آخر أحلامي، بعدما حققت جميع البطولات رفقة القلعة الحمراء".