اننظم حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم، الأربعاء، داخل المعسكر المقام حاليًا في كرواتيا.

وكان عاشور قد اكتفى بأداء تدريبات مائية صباح اليوم، على هامش تدريبات الكرة، وذلك في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي للاعب، للتعافي من الإصابة في أربطة كاحل القَدَم.

وغاب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق عن المران، إذ يعاني من إجهاد عضلي خفيف، وفضّل الجهاز الطبي منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية.        

وواصل باسم علي وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق تنفيذ البرنامج التأهيلي، حيث يعانى الثنائي من الإصابة في الركبة.

وتضمن التدريب فقرة خاصة بالنواحي الفنية، حرص خلالها الجهاز الفني بقيادة كارتيرون؛ على التأكيد على بعض الجمل التكتيكية، بجانب فقرة خاصة بالكرات العرضية، وكيفية التسديد على المرمى من مختلف الزوايا، مع التمرير السريع للكرة من لمسة واحدة.

ويؤدي الفريق تدريباته على فترة واحدة، غدًا الخميس، حيث قرر الجهاز الفني تخفيف الحِمْل التدريبي، استعدادًا للمباراة الودية، المقرر إقامتها يوم الجمعة، أمام فريق أولمبيا السلوفيني، في أولى تجارب الأهلي بمعسكر كرواتيا.

وانتظم الاهلي في معسكر مغلق بكرواتيا، بداية من الإثنين الماضي، ويستمر حتى يوم 10 من يوليو الجاري، استعدادًا لمباراة تاونشيب البتسواني، المقرر لها يوم 17 من نفس الشهر في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.