تلقى ثنائي منتخب كولومبيا تهديدات بالقتل عقب إقصاء المنتخب الكولومبي من نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا؛ بعد الخسارة أمام منتخب إنجلترا.

وكان منتخب الكافيتيروس قد سقط بركلات الترجيح أمام نظيره منتخب الأسود الثلاثة الثلاثاء الماضي، بعد التعادل بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سبارتاك"؛ ضمن لقاءات دور الستة عشر بكأس العالم.

ووفقًا لشبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن الثنائي "كارلوس باكا" مهاجم المنتخب ونادي اي سي ميلان الإيطالي؛ و لاعب الوسط "ماتيوس أوريبي" قد تلقيا تهديدات بالقتل من قبل مشجعين كولومبيين بعد إقصاء المنتخب الكولومبي من المونديال.

وكان الثنائي قد أهدرها ركلتي جزاء عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم كولومبيا بثلاثة ركلات مقابل ركلتين لإنجلترا بعد إهدار "هندرسون" لاعب المنتخب الإنجليزي، وبعد ذلك تقدم "أوريبي" وأهدر الركلة وجاء خلفه "باكا" ثم سجل "داير" لإنجلترا ليتأهل منتخب الأسود الثلاثة لربع نهائي المونديال.

ولا تعد حادثة تهديد اللاعبين بالقتل موقف جديد في كرة القدم الكولومبية خاصًة بعد مقتل "أندريس اسكوبار" مدافع المنتخب الكولومبي بعدما تسبب في إقصاء الكافيتيروس من مونديال1994.