وصف "جواو ميراندا" مدافع المنتخب البرازيلي ونادي إنتر ميلان الإيطالي تصريحات "فينسنت كومباني" مدافع المنتخب البلجيكي ونادي مانشستر سيتي بـ"الاستفزازي"؛ بعد تصريحات الأخير عن مواجهة السيلسياو بكأس العالم 2018 بروسيا.

ويواجه راقصي السامبا نظيره المنتخب البلجيكي غدًا الجمعة على ملعب "كازان أرينا"، ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس العالم.

وكان "كومباني" قد قال في تصريحات صحفية بالأمس أن البرازيل أقوى منتخب بكأس العالم، من الناحية الفردية، فقط، مؤكدًا أن منتخب بلاده لا يخشى مواجهة البرازيل. (طالع تصريحاته كاملة)

وقال ميراندا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة المنتخبين: "نحن نعرف كل أنواع الاستفزاز وهي طريقة لإخفاء الخوف، أعتقد أنها طريقة لإظهار الثقة وإخفاء الخوف".

وواصل موجهًا حديثه لكومباني: "عليك أن تعد نفسك بشكل خاص للعب ضد البرازيل، ويجب على قائد مثل كومباني إظهار الثقة لزملائه ، مثل اللاعبين الأكثر خبرة يجب أن يظهروا الثقة في أفعالنا لزملائنا في الفريق".

وأضاف: "سنواجه منتخب هجومي وقوي للغاية، لديهم في الأمام روميلو لوكاكو، ولكن بلجيكا ليست لوكاكو فقط، لديهم العديد من اللاعبين الجيدين وكلن دفاعنا سيكون جاهزًا جيدًا لإيقاف كل هجماتهم".

وأتم: "سنواجه منتخب يملك العديد من اللاعبين من ذوي الكفاءة العالية؛ هم بارعون للغاية، ويمتازون بطول القامة، ولكننا متحدين وجاهزين للمباراة".