دافع اللاعب "دييجو جودين" مُدافع منتخب الأوروجواي وأتلتيكو مدريد الإسباني، عن زميله "فرناندو موسليرا" حارس مرمى الأوروجواي بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا بكأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

وفاز منتخب الديوك الفرنسية بهدفين دون رد على حساب السيليستي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب " نيجني نوفجورود" وجاء الهدف الثاني من خطأ "فادح" لـ"موسيرا" بعد تسديدة من "جريزمان"، ضمن مباريات ربع النهائي؛ حيث سينتظر المنتخب الفرنسي الفائز من مواجهة البرازيل وبلجيكا.  

وقال جودين عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لقد لعبنا بشكل رائع، أنا فخور بزملائي لقد كانوا مثل الأسود، أنا أشكر كل من ساندانا، ولاعبي الفريق الذين قدموا مونديال رائع".

وأضاف: "للأسف نحن نخرج من هذه المرحلة، لم نتمكن من تحقيق الفوز رغم كل ما قدمناه، لقد لعبنا بشكل جيد وأنا أود أن أشكر زملائي".

وعن خطأ موسيلرا في لقطة الهدف الثاني علّق: "فرناندو حارس عظيم، وجميعنا من الممكن أن نخطأ، وهو في مناسبات أخرى أنقذنا بتصديات مُذهلة".

وواصل: "فرنسا تفوقت علينا هم منتخب كبير، ولعبوا بطريقة ممتازة، وتمكنوا من تسجيل أهداف، ونحن لم نستطيع، لقد قدمنا مباراة كبيرة، وفي كرة القدم دائمًا هُناك خاسر وفائز، ونحن للأسف لم نعرف طريق الشباك".

وأتم: "أنا أتمنى الأفضل لجريزمان حتى النهاية البطولة، انطوان يحبنا بجنون، لديه الكثير من الاحترام لنا، ونحن نتمنى له الأفضل".