أعرب اللاعب "هوجو لوريس" حارس مرمى المنتخب الفرنسي عن سعادته البالغة عقب فوز منتخب بلاده على منتخب أوروجواي بكأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

وفاز منتخب الديوك الفرنسية بهدفين دون رد على حساب السيليستي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب " نيجني نوفجورود"، ضمن مباريات ربع النهائي؛ حيث سينتظر المنتخب الفرنسي الفائز من مواجهة البرازيل وبلجيكا.  

وقال لوريس عقب نهاية المباراة في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: " نحن سعداء للغاية لما حققناه اليوم، لقد دخلنا المباراة بمعنويات مرتفعة جدًا، وكنا جاهزين لهم، وكان لدينا عزيمة كبيرة لتحقيق الفوز عليهم".

وأضاف: "لقد واجهنا منتخب كبير، ولكننا نجحنا في التصرف بشكل جيد في المباراة، وتمكن من إحراز هدفين، ونجحنا في الحفاظ على تقدمنا، وخرجنا بشباك نظيفة، وهذا شيء جيد".

وعن تصديه الرائع في الشوط الأول علّق: "كان من المهم جدًا أن ننهي الشوط الأول بنتيجة 1-0، نحن نعلم أنهم متميزين في الكرات الثابتة، كان علينا أن نبقى مركزين، وأنا اتخذت قرارًا سريعًا، أنا هُنا لمُساعدة الفريق، وأنا سعيد جدًا لما قدمته، وأنا فقط ساعدت زملائي على تحقيق الفوز".

وأتم: "نحن الآن في نصف النهائي، ويتبقى لنا فقط مباراتين للنهائي، نحن سنحاول الاستعداد بشكل جيد للصدام القادم؛ علينا أن نكون لدينا حافز كبيرة وعزيمة وأن نقدم مباراة أفضل من مباراة اليوم وأفضل مما قدمناه ضد الأرجنتين".