أشاد المدرب "أدينور ليوناردو تيتي" المدير الفني لمنتخب البرازيل بلاعبيه على الرغم من الخسارة أمام منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

ونجح المنتخب البلجيكي في الفوز على منتخب راقصي السامبا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "كازان أرينا"، ضمن مباريات دور ربع نهائي المونديال، ليتأهل الشياطين الحمر لمواجهة منتخب فرنسا في دور نصف النهائي.

وقال تيتي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "أعتقد أنها كانت مباراة رائعة، وهذا كان واضحًا لقد استحوذنا على الكرة وخلقنا الكثير من الفرص لكن بلجيكا كانت أكثر فعالية في تحويل فرصها".

وواصل: "لديهم الكثير من اللاعبين الكبار، وخاصًة الحارس تيبوا كورتوا لقد أحدث فرقًا حقيقًا في المباراة، لقد كانت مباراة مُثيرة للإعجاب بين المنتخبين، لكن أنا حزين لأننا خسرنا بالتأكيد، إذا كنت محايدًا يمكنك الجلوس وتقول ما هذه المباراة!، يمكن لأي شخص يقدر كرة القدم أن يرى أن هذه المباراة كانت جميلة".

وأضاف: "فرناندينيو كان جيدًا بعيد عن لقطة الهدف، لقد لعب كثيرًا في نفس الدور مع مانشستر سيتي، وهو نادٍ عظيم، لقد سيطرنا على المباراة في الشوط الثاني، ولكننا فشلنا في تسجيل أهداف".

وتابع: "كنت أريد أن أذهب إلى تقنية الفيديو في لقطة خيسوس وكومباني، أنا لا أريد أن أتحدث عن التحكيم، سيبدو وكأني أبكي، لكن كنت أريد رؤية رأي حكم الفيديو".

وأتم: "أنا لن أتحدث عن مستقبلي في الوقت الحالي، إنه ليس الوقت المُناسب، لأنني لازالت أفكر في المباراة، بعد أسبوعين، سنجلس ونفكر وسنكون أكثر هدوءً لمناقشة ما سيحدث في المستقبل".