أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن المدرب حسام حسن باقٍ على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول، حتى وإن كانت هناك بعض الخلافات في وجهات النظر بين الإدارة والجهاز الفني.
 
وقال حلبية في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت" ببرنامج "لقاء حصري": "الجهاز الفني الحالي نقل المصري من الصراع على الهبوط إلى المنافسة بالمربع الذهبي، المصري ليس نادي بطولات ولا نمتلك المقومات في الوقت الراهن".
 
وأضاف: "عانينا في التعاقد مع اللاعبين النجوم بسبب قلة الموارد المالية، وأتمنى من حسام حسن التركيز في عمله مع المصري ولا يستمع للآخرين، فهو يمتلك من الإمكانيات ما يؤهله لتدريب منتخب مصر".
 
واستطرد: "اتفقت مع حسام حسن منذ بداية تعاقدي معه أنه لن يرحل عن المصري إلا لتدريب المنتخب الوطني".
 
وأردف: "تعاقدنا مع حسام حسن براتب 200 ألف جنيه، وجددنا معه مقابل 560 ألف جنيه".
 
وأتم: "محمد حمدي تم بيعه مقابل مليون ونصف المليون دولار وإعادة بيعه 20% داخل مصر ولو في الخارج 25%".
 
واستطرد: "حذرنا الجهاز الفني من التعامل مع الجماهير وقلنا لهم ليس لكم إلا المستطيل الأخضر وابتعدوا عن الجماهير لأنكم من الممكن أن تصنعوا أزمة يصعب علاجها".
 
وعن تواجد 6 لاعبين أفارقة في المصري، أوضح حلبية قائلًا: "كل ما يطلبه الجهاز الفني يتم تنفيذه دون معارضة وهذا ضمن الأشياء التي لم أرض عنها".
 
وتابع: "تعاقدنا مع 55 لاعبًا خلال الثلاث مواسم الماضية، هذا لم يحدث في نادي بمصر إلا في الزمالك، ولكن تلك هي طلبات الجهاز الفني".
 
يذكر، أن المصري نجح في إنهاء بطولة الدوري الموسم المنقضي في المركز الثالث بعد ما نجح في حصد 63 نقطة من 34 مباراة.