شدد "هوجو لوريس" حارس مرمى المنتخب الفرنسي على صعوبة مباراة منتخب بلاده ضد منتخب بلجيكا بكأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

وسيواجه منتخب الديوك الفرنسية نظيره منتخب الشياطين الحمر غدًا الثلاثاء على ملعب "سانت بطرسبرج"، في إطار نصف نهائي كأس العالم.

وقال لوريس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هذه المباراة بمثابة فرصة عظيمة لنا لكتابة التاريخ، نحن نملك فريق رائع، لدينا مزيج من الشباب والخبرة، ونحن نعلب بشكل مثالي".

وواصل: "يجب علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، مواجهة بلجيكا تتطلب أكثر من ذلك، يجب علينا بذل المزيد من الجهد؛ لأننا سنواجه خصمًا صعبًا للغاية".

وأضاف: "اللاعبين في بلجيكا لديهم قدرات هائلة، ويمتازون بالسرعة، ولديهم فعالية كبيرة أمام المرمى، سنكون بحاجة أن نلعب بتركيز كبير".

وأكمل: "نحن نملك فريق قوي للغاية، وليس لنا حدود وهذا ما يجعلنا أقوياء، المباراة ستكون بين دولتين متجاورتي، وأنا ايضًا سوف ألتقي مع لاعبين أعرفهم من الدوري الإنجليزي؛ كلنا نعرف بعضنا البعض بشكل جيد".

وأتم: "بلجيكا لديها الآن ثقة كبيرة للغاية، بعدما فازوا على اليابان، وأيضًا بعد فوزهم على المرشح الأبرز للفوز باللقب البرازيل، سيدخلون المباراة بثقة كبيرة، ولكنهم سيواجهون منافسًا مثل فرنسا، ونحن سنعلب بشكل قوي جدً".