أكد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والعائد من جديد لصفوف الإسماعيلي، أن جميع الألقاب التي حققها من خلال مشاركته بكأس العالم، تسجل بأسم مصر، وليست بشكل شخصي.

وكان الحضري قد وضع بصمته بمونديال روسيا 2018، ليصبح أكبر اللاعبين سنًا مشاركة في تاريخ كأس العالم، كما نجح في التصدي لركلة جزاء بمباراة مصر والسعودية.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "سي بي سي اكسترا" ببرنامج "اكسترا تايم": "اجتهد ولا ألتفت للكلام –التافه- الذي يقال عني، وافكر في نجاحي وهدفي في كرة القدم".

وتحدث الحارس الدولي عن رحيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر: "استمر معنا لمدة 3 سنوات وصعدنا لكأس امم إفريقيا وكأس العالم بعد غياب 28 عام، جميع اللاعبين كانو يشعرون بالحزن، كنت أتمنى استمرار هذا الجهاز ويعملوا بكل ضمير".

وأردف: "أما عن انتقالي للاسماعيلي فوكيلي محمد شيحة يعمل معي منذ 18 عام، ومن الممكن أن يقنعني بأي شئ، خوضت تجربة في الاسماعيلي لمدة موسمين وكانت من أفضل الفترات بالنسبة لي وعلاقتي بالجمهور جيدة، بالإضافة إلى أن الإسماعيلي، لا يقل عن الأهلي أو الزمالك وسيشارك في 4 بطولات الموسم الجديد".

وتابع: "كنت قد اتخذت قرارات تخص مشواري الرياضي وكنت رافض لكل العروض، ولكن سنجتهد من أجل تحقيق البطولات للاسماعيلي".

وواصل: "منتخب مصر والأهلي والزمالك والإسماعيلي لا يصلح لهم إلا المدرب الأجنبي مع احترامي للمدربين المصريين بسبب الانتقادات".

.ورد الحضري على اتهامه بتسهيل تصوير بعض من لاعبي منتخب مصر لقاءات تلفزيونية بمعسكر روسيا، قائلًا: "المحامي الخاص بي ومعه 8 محاميين يتولون تلك القضية، ضد من أثار ضدي تلك الاتهامات والجلسة موعدها في الخامس من سبتمبر، وسأحصل على حقي بالكامل ولن أتنازل عنه".

واختتم: "ليست المرة الأولى التي اتعرض فيها للانتقادات، واذا تعرض هؤلاء اللاعبين للعقاب لن يعترضوا وسيخضعوا لأي تحقيق، هذا الجيل محترم".