قرر الاتحاد الكرواتي في لفتة طيبة أن يدعو نجوم المنتخب الأول والذين شاركوا في كأس العالم 1998 وحصلوا على البرونزية لمشاهدة النهائي أمام فرنسا يوم الأحد المقبل.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الاتحاد الكرواتي يريد الاستفادة من هذه اللحظة التاريخية لكرة القدم في البلاد، وتكريم هؤلاء اللاعبين الذين صنعوا التاريخ في كأس العالم للاحتفال، ومن بينهم الرئيس الحالي للاتحاد "دافور سوكر".

مع توجيه الدعوة للمدرب السابق في عام 1998 وهو "ميروسلاف بلازفيتش" الذي حصل على المركز الثالث بالتفوق على هولندا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الفريق الكرواتي سيضم كلاً من: درازين لاديتش، مرجان مرميتش، فلاديمير فاسيلي، سلافن بيليتش، جوران جوريتش، زفونيمير سولدو، انتي سيريتش، داريو سيميتش، إيغور ستيماتش، ايجور تودور، ألجوسا أسانوفيتش، زفونيمير بوبان، روبيرت يارني، كرونوسلاف يوسيتش، زوران ماميتش، سيلفيو ماريك، روبرت بروسينيتشي، ماريو ستانيتش، أرديان كوزنيكو، بيتار كربان، جوران فلاوفيتش وسوكر.

ولم يكن يتوقع "سوكر" أن يتفوق منتخب بلاده على إنجاز عام 1998 والذي شارك فيه قبل عشرين عاماً، لذلك يأمل في الحصول على اللقب أمام مشاهدة هؤلاء النجوم من المدرجات للإنجاز الذي قد يتحقق في حالة الفوز على فرنسا في كأس العالم 2018.