أكد محمد يوسف المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أهمية مباراة تاونشيب البتسواني، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل في اطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية الأهلي، من خلال برنامج "ملك وكتابة": "نملك نقطة واحدة بالمجموعة، ولكن لاعبي الأهلي يجيدون المرور من المواقف الصعبة، وتخطينا مثل ذلك من قبل في 2013". 

وأضاف: "لاعبو الأهلى يملكون الروح العالية والأصرار لكي يحققوا شىء، ورهاني على جمهور الأهلي الذي سيحضر المباراة".

وتابع متحدثًا عن ودية نجوم المستقبل التي أقيمت مساء اليوم: "باتريس كارتيرون كان حريص على أن يطمئن على مجموعة اللاعبين، والتعرف عليهم بشكل أقوي".

وأردف: "مباراة اليوم كان لها فوائد كثيرة جدًا، من بينها تسجيل وليد أزارو هدف، ومشاركة مروان محسن بعد العودة من المنتخب، ومشاركة الوافد الجديد ساليف كوليبالي في أول مباراة له مع الاهلي، وظهور أحمد فتحي بشكل جيد". 

واتم: "لا يوجد أزمات في القيد الإفريقي، متبقي لنا 4 أماكن وفترة القيد حتى الخامس من أغسطس، ويكون القيد وفقًا للاحتياجات الفنية ورؤية المدير الفني".

واستكمل: "الموسم طويل ونحتاج لكل اللاعبين، ونجتهد لتجهيز الجانب البدني وتقليل نسبة الإصابات".

وعاد يوسف ليتحدث عن مواجهة تاونشيب البتسواني المقبلة، قائلًا: "فريق مهم جدًا وندرسه واتينا بفيديو لأخر مباراة مع صن دوانز، ومباراة بالنسبة لنا لا تقبل القسمة على اثنين".

وواصل: "سنبدأ المعسكر من يوم السبت المقبل وسيتم التركيز بشكل دقيق على التفاصيل الأخيرة".

واختتم: "لاعبو الأهلي على قدر المسئولية ولديهم من الخبرات ما يؤهلهم ليكونوا عند حسن ظن الجماهير".