رد اللاعب الدولي "تيبوا كورتوا" حارس مرمى منتخب بلجيكا على تصريحات "أنطوان جريزمان" مهاجم منتخب فرنسا، عقب فوز منتخب بلاده على إنجلترا بمباراة المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

ونجح منتخب الشياطين الحمر في التتويج ببرونزية المونديال بعد أن فاز على منتخب الأسود الثلاثة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانت بطرسبرج" في المونديال.

وكان "كورتوا" قد انتقد طريقة لعب فرنسا وقال إن المنتخب الفرنسي كان يلعب بطريقة سلبية، في مباراة الدور قبل النهائي التي جمعت بين الفريقين، الثلاثاء الماضي.

وقال "جريزمان" ردًا على صحفي: "دعنا نتجاوز هذه النقطة فأنا لا أهتم بالطريقة التي فزنا بها، ويجب على كورتوا أن يتوقف عن الانتقادات فهل فريقه تشيلسي يلعب بالطريقة نفسها التي يلعب بها برشلونة؟".

ورد كورتوا على جريزمان في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية عقب فوز فريقه اليوم: "ربما قد أكون كنت قاسي قليلًا، ورد فعلي كان صعبًا، ولكن نحن كنا نشعر بخيبة أمل ومحطبين للغاية".

وأضاف: "بعد دقيقتين من فشل التأهل للنهائي، تحدثت، ونحن كنا نشعر أننا لسنا أسوأ من الخصم، وهذا لا يعني أن فرنسا لم تلعب بشكل جيد، لقد فعلوا كل شيء، ربما رد فعلي كان صعب للغاية، وأنا آسف".

وأتم: "نحن اليوم كنا نريد أن نكون على منصة التتويج، أن تنهى كأس العالم في المركز الثالث هو شيء جميل بالفعل، نحن شعرنا بخيبة أمل بعد مباراة فرنسا، ولكن الامور سارت على ما يرام اليوم، ونحن سعداء".