سحق فريق آرسنال الإنجليزي فريق بوريهام وود إف سي بثمانية أهداف دون رد، في أولى مبارياته النادي اللندني تحت قيادة مدربه الجديد الإسباني "أوناي إيمري".

وكان "إيمري" قد عُين مدربًا للجانرز في مطلع الموسم الجاري، خلفًا للمدرب الفرنسي المُخضرم "آرسين فينجر" الذي قرر الاستقالة من منصبه.

ولم تشهد المباراة تواجد اللاعب الدولي "محمد النني" لاعب خط وسط منتخب مصر، والمحترف في صفوف الجانرز، حيث لم يظهر في التشكيلة الأساسية التي شاركت في الشوط الأول أو الثاني، ولم يتواجد كذلك على مقاعد البدلاء.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الجانرز بخمسة أهداف نظيفة، سجل "أوباميانج" ثلاثية منها في الدقائق 7، 9، 17 على التوالي، بينما سجل "نيلسون" الهدف الرابع لآرسنال، فيما سجل الفرنسي "لاكازيت" الهدف الخامس.

وفي الشوط الثاني سجل "إدي نكيتيا" الهدف السادس للنادي اللندني، فيما سجل "جيف ريني أديلايد" الهدف السابع، بينما اختتم "هنريخ مخيتاريان" مهرجان الأهداف في الدقيقة 79.

وشهدت المباراة مشاركات صفقات النادي الجديدة وعلى رأسهم "ماتيو الغندوزي" وكذلك المهاجم "لوكاس بيريز" الذي أنهى إعارته مع فريق ديبورلاتيفو لاكورونيا الإسباني.