حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على السفر إلى الإسكندرية، ظهر اليوم الأحد، للاطمئنان على استعداداتهم لمباراة تاونشيب، بطل بتسوانا، في دوري الأبطال.

الأهلي يستضيف فريق تاونشيب البتسواني، في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء القادم، في أطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، والمقرر إقامته علي ملعب برج العرب بالإسكندرية

وطالب الخطيب خلال اجتماعه باللاعبين، ضرورة بذل أقصى جهد، وتحمُل المسئولية والدفاع عن حُلم كل الأهلاوية باستعادة اللقب الإفريقي، والعودة إلى المشاركة في بطولة العالم للأندية.

 وأكد: على ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني، خاصة وأنهم قادرون وباستمرارعلى تجاوز كل الصعاب، لاسيما وأن الأهلي لم يعُد أمامه سوى الفوز في المباراتين القادمتين، لضمان الاستمرار في مشوار دوري الأبطال.

وشدد على ضرورة اللعب والتركيز طوال الـ90 دقيقة، والأداء بروح الفانلة الحمراء، وتقديم عرض متميز، وتحقيق الفوز لحصد النقاط الثلاث

وشهد اللقاء، الذي جاء في وقت مناسب، تجاوبًا كبيرًا من لاعبي الأهلي، والذين أكّدوا لرئيس النادي على تقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه ناديهم وجماهيرهم الوفية، وأنهم سيكونون عند حسن الظن.