أكد شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، على جاهزيته لمباراة تاونشيب البتسواني المقرر لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف في تصريحات نقلها مراسل بطولات: "نعلم أن موقفنا غير جيد في منافسات المجموعة في هذه النسخة بعد التعادل أمام الترجي والخسارة أمام كمبالا، ولكن لدينا رغبة وإصرار شديدان على حصد النقاط الثلاث في لقاء اليوم أمام بطل بتسوانا؛ من أجل تحسين مسارنا في منافسات المجموعة والسير خطوة وراء الأخرى نحو انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع النهائي".

وأوضح: "لاعبو الأهلي يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع الموقف الحالي في منافسات المجموعة"، مؤكدًا أن الأهلي سبق أن تعرض لموقف مشابه في نسخة دوري الأبطال عام 2013 وحقق اللقب في النهاية.

وواصل: "أقولها دائما العبرة دائما ليست بالبدايات ولكن بإكمال الخواتيم، ومن ثم نعتبر مباراة اليوم بمثابة نقطة انطلاق نحو القادم الذي أتمنى أن يكون الأفضل لنا في مشوار دوري الأبطال".

وأوضح إكرامي: "دعنا نتفق على أن كرة القدم لم تعد تعترف بالأسماء والتاريخ فحسب، ولكن يبقى العرق والجهد والروح داخل الملعب عوامل مهمة ومحورية ترجح كفة الفرق والمنتخبات، وأكبر دليل على ذلك هو ما حدث في كأس العالم الأخيرة التي شهدت مغادرة منتخبات قوية من العيار الثقيل في الأدوار الأولى من المنافسات".

وأتم حارس الأهلي: "أثق بشدة في زملائي وجميع اللاعبين لديهم طموحات كبيرة لاستكمال المشوار الإفريقي بنجاح، والجميع داخل الفريق يمتلك الخبرات سواء نجوم الفريق أو حتى من خرج من للإعارة لفترة مؤقتة وعاد لصفوفه بكم كبير من الخبرات والتجارب التي ساهمت في ثقل موهبته".