علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على هتافات جماهير الأهلي ضده، في ملعب برج العرب، خلال مباراة تاونشيب رولرز البتسواني.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره تاونشيب بثلاثية دون رد، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " كورة بلدنا" المذاع على قناة "إل تي سي": "لا يوجد أحد يستطيع التدخل في العلاقة بيني وبين محمود الخطيب، فمنذ 3 سنوات كنت أراه في التليفزيون وهو يلعب في إفريقيا وملاعب مصر".

وأضاف: "المتصيدون في الماء العكر لا يوجد لهم مجال، الأمور تسخن وتهدأ وهناك حقائق تختفي وتظهر".

وتابع: "أكن كل احترام للخطيب وأحبه، والأهلي له مكانه كبيرة عندي لن أسمح بأي كلمة ضدهما، وأبارك على الفوز المهم جدًا الذي حققه الأحمر اليوم".

وأردف: :"طلبت من محمد حمودة المحامي وقف الإجراءات القانونية ضد الأهلي ومجلس الإدارة ومسامح بسبب العشرة، وبابي مفتوح لكل أهلاوي صغير وكبير والخطيب يشرف في أي وقت وفي مقام أخى الكبير".

واستأنف: " أبارك على فوز الأهلي وبالنسبة لي لو حدث خطأ في حقي من الجمهور في المباراة فهو مسموح به ومن حقهم أن يدافعوا عن فريقهم حينما يستشعروا بخطورة عليه".

وواصل: "لا يوجد خطر مني على الأهلي فهذا غير صحيح، لا يمكن أن أحمل لمصر أي خطر من ناحيتي، ومسامح كل من أخطأ في حقي، الأهلي بيتي مثلما السعودية بيت الخطيب، ولن أخطىء هذا الخطأ مرتين، ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".

واستتبع: "تكلمت مع المسئولين في شركة مسك وطلبت منهم التنازل عن جميع القضايا ضد الاهلي سواء كان معهم حق أم لا، وشركة صلة استجابوا وتنازلوا عن الغرامة المستحقة لهم حبا في مصر والأهلي".

واختتم: "صلة ستنتهي من عقد الرعاية ينتهوا منه في أقرب وقت لكي يتوفر كل سبل النجاح، ويركز الأهلي في إفريقيا والمشوار المحلي".