قال إسلام محارب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بالفوز على تاونشيب البتسواني، بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على تاونشيب بثلاثية دون رد، الثلاثاء الماضي، على ملعب برج العرب، رفع به رصيده إلى النقطة الرابعة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

وأضاف محارب في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "الفوز أعادنا من جديد للمنافسة ويمنحنا دفعة قوية قبل لقاء تاونشيب في بتسوانا في الجولة الرابعة والذي نتطلع خلاله أيضًا لتحقيق الفوز لمواصلة المشوار بقوة في منافسات دوري المجموعات".

وأوضح أن جميع اللاعبين كانت لديهم رغبة قوية قبل لقاء تاونشيب أول أمس في تحقيق الفوز، مؤكدًا أن حصد النقاط الثلاث وتعديل وضع الفريق في المجموعة يعد خطوة جيدة في مشوار التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

وذكر محارب أن اللاعبين يقدرون تمامًا المسئولية الملقاة على عاتقهم والجميع لديه إصرار على مواصلة المشوار حتى النهاية للتتويج باللقب؛ من أجل استعادة بطولة إفريقيا والعودة من جديد للمشاركة في مونديال العالم للأندية.

وأكد أنه سعيد بالهدف الذي سجله في شباك تاونشيب، وبثقة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مشيرًا إلى أن الجميع داخل الفريق يعمل على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق بطولة إفريقيا هذا الموسم، والحفاظ على لقب الدوري وكأس السوبر وأيضا استعادة لقب كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم 28 من الشهر الجاري في العاصمة البتسوانية جبروني.