واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم السبت استعدادًا لمواجهة تاونشيب البتسواني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وخاص لاعبو الأهلي فقرة من التدريبات البدنية الشاقة لمدة ٣٠ دقيقة مع بداية المران الصباحي للفريق اليوم السبت .
 
وقاد الهولندي مايكل ليندمان؛ مخطط الأحمال ومساعده حسين عبدالدايم فقرة من التدريبات البدنية للاعبين مع انطلاق المران الصباحي للأهلي.
 
وانتظم علي معلول؛ ظهير أيسر الفريق في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بعد حصوله على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للفريق أمس الجمعة؛ بسبب ظروف خاصة به.
 
كما انتظم مؤمن زكريا؛ لاعب وسط الفريق في التدريبات بعد حصوله على إذن بالغياب عن التدريبات أمس أيضًا؛ بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة ، حيث شارك زكريا في الفقرات البدنية والفنية وجانبا من تدريبات الكرة .
 
كما اكتفى سعد سمير، واحمد فتحي، وعلي معلول؛ ثلاثي الفريق بأداء تدريبات استشفائية وتاهيلية في «الجيم » على هامش المران.
 
وكان الثلاثي قد شارك في التدريبات البدنية التي بدأ بها المران قبل ان يخضع الثلاثي لتدريبات بدنية واستشفائية بشكل منفرد في «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق .
 
كما شارك باسم علي؛ في التدريبات البدنية الجماعية للفريق ، وواصل بعد ذلك التدريبات البدنية والتأهيل في «الجيم » وذلك تحت قيادة حسين عبدالدايم مساعد مدرب الأحمال ، حيث يعاني باسم من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
 
وعاد صلاح محسن؛ لتدريبات الأهلي اليوم بعد اكتفائه بأداء تدريبات بدنية وتاهيلية منفردة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي أمس الجمعة وشارك محسن في التدريبات البدنية الجماعية وكذلك في تدريبات الكرة.