دافع اللاعب البرازيلي "ريكاردو كاكا" لاعب اي سي ميلان الإيطالي السابق، عن مواطنه "نيمار دا سيلفا" نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعرض جناح النادي الباريسي، للعديد من الانتقادات من الصحف العالمية، أو نجوم الفرق المنافسة، لادعائه السقوط في عدة مباريات للمنتخب البرازيلي في كأس العالم 2018 بمونديال روسيا الذي توج به المنتخب الفرنسي.

وقال كاكا في تصريحات نشرتها شبكة "parisfans " الفرنسية: "الانتقادات التي توجه إلى نيمار أنا لا اتفق معها، ولا أفهمها حقًا، لماذا يريد البعض القاء اللوم على شخص واحد فقط!".

وأضاف: "البرازيل خسرت في كأس العالم، وليس نيمار فقط، لقد تم اقصاءنا من الدور ربع النهائي، ونيمار قدم كل ما لديه في المونديال، وعاد من إصابة، وظهر بشكل جيد على الرغم من عدم جاهزيته بشكل نهائي".

وواصل: "عندما تفعل شيئًا كبيرًا الجميع يقول عنك إنك عظيم، وعندما يكون هناك خفاق يقلل منك البعض، ولكن هذا ليس صحيح، نيمار لاعب ممتاز، ويجب عليه التعامل مع كل هذا، أعتقد أنه جيد".

وأتم: "أنا من محبي نيمار لقد كان حاسمًا ضد بلجيكا وظهر بشكل جيد للغاية، لكنه لم يسجل، لقد سعى لتحقيق الفوز بالمباراة، وظل يحاول، وكان قريبًا جدًا وزملائه من المرمى، لكن الكرة لم تدخل الشباك".